تنظيف خزانات

شركة تنظيف خزانات بالليث 0540505502 بارخص الاسعار

شركة تنظيف خزانات بالليث

شركة تنظيف خزانات بالليث

شركة تنظيف خزانات بالليث تعلم أن تنظيف و عزل الخزانات امر اساسي إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحتك و صحة اسرتك فالماء النظيف امر اساسي لاستمرار الحياة و الحصول عليه يحتاج الى بعض المجهود حيث ان الخزانات تتعرض إلى عوامل خارجية تتسبب في تلوث المياه و لذلك فـانت دائما بحاجة إلى الاستعانة بخدمات شركة التقوي افضل شركة عزل خزانات بالليث.

اتصل بنا حالا
اتصل بنا حالا

شركة شركة تنظيف خزانات في الليث تدم لك افض خدمات تنظيف وغسيل خزانات المياه بمنطقة الليث بافضل الاسعار ويمكننا من خلال فريق شركة التقوي أن نوفر لك كل ما يلزمك لصيانة خزان الماء الخاص بك وتعقيمه بأفضل الطرق الحديثة حيث يمكننا غسيل وتطهير الخزانات الارضية والعلوية.

افضل شركة تنظيف خزانات بالليث

 تقدم شركه التقوى افضل خدمات تنظيف وعزل خزانات المياه في الليث حيث تستخدم الشركة أحدث التقنيات و اجود المواد المستخدمة في التنظيف ويكون التنظيف والعزل على يد فريق عمل مكون من عمال و فنيين أصحاب خبرة كبيرة و مدربين علي اعلي مستوي كما أن فريقنا يستطيع التعامل مع كل انواع الخزانات سواء كانت خزانات المياه الأرضية أو الخزانات الخرسانية والخزانات العلوية 

خطوات شركة تنظيف خزانات بالليث

  • معاينة الخزان : 

و التي تعد خطوه مهمة جدا وفيها نتعرف على نوع الخزان و اذا كان به اي مشاكل يمكننا حلها ومعالجتها مثل الثقوب مثلا .

  • تجهيز المعدات : 

فبعد التعرف على نوع مشاكل لخزان نحدد نوع المعدات و المنظفات التي سوف نستخدمها .

  • إعداد الخزان للتنظيف  :

عن طريق شفط الماء و تفريغ الخزان بالكامل واستخدام مضخة لإخراج المياه خارج الخزان من خلال أنبوب تصريف لإزالة الأوساخ والطين والطحالب والرواسب من الخزان .

  • تطهير جدران الخزان والأرضية :

تتم عملية التنظيف باستخدام فرش خشنة مع أجود انواع المنظفات التي تساعدنا على التخلف من كل البكتيريا و الروائح الكريهة مع مراعاة الجوانب ووصلات الأنابيب لان تلك الاجزاء ايضا مهمه و اهمالها قد يسبب مشاكل . 

  • تنظيف الخزان من بقايا المنظفات و تجفيفة :

بعد تنظيف الخزان بأكمله من الأرضية والجدران والسقف، يتم تجفيفه تمام  باستخدام مضخة خاصة حتى لا تتأثر المياة النظيفة ببواقى المنظفات الموجودة سابقا .

  • تطهير الخزان : 

ويتم التطهير بأكثر من طريقة مثل رش الخزان بالكامل من جدران و سقف و ارضية بالكلور ومضادات البكتيريا و الميكروبات أو تطهيرة باستخدام الأشعة فوق البنفسجية و التي تقوم بقتل أي بقايا بكتيريا موجودة في الخزان و هي تقنية آمنة تماما على صحة الإنسان و لا تسبب له أي مشاكل وذلك للوصول الى افضل نتيجة مثل اختبار مستويات الكلور الحر في خزانات مياه الشرب:

شركة نظافة خزانات بالليث

بعد عملية التطهير والتعقيم، تبدأ عملية ملء الخزان مرة أخرى وبعد ساعتين يتم قياس نسبة الكلور الحر في الخزان للتأكد من أنها تتراوح بين 1 جزء في المليون و0.5 جزء في المليون.

و من المهم ان تعرف ان خطوه تنظيف الخزان خطوة لا غنى عنها ومهم ان تكررها مرة كل شهر ونصف على الأقل حتى تتفادى حدوث أي مشاكل صحية 

و بعد التنظيف يأتي دور خطوة العزل و هى ايضا خطوه مهمه للحفاظ على العمر الافتراضي للخزان و الحفاظ على جودة الماء بداخلة لاطول فترة ممكنة .

شركة غسيل خزانات بالليث

لعزل الخزانات أهمية كبيرة يجب ان تتعرف عليها حتى تدرك قيمتها وتعرف مدى المخاطر التي قد تتعرض لها اذا تجاهلت الأمر

حيث تعد أعمال عزل الخزانات الارضية والعلوية في الليث ذات أهمية عالية للأسباب التالية : 

  •  الحفاظ على المياه من التسريب و ترشيد الاستهلاك .
  •  المحافظـة على اساس المبني من الضرر الذي سوف يلحق به في حالة حدوث أي تسريب .
  •  المحافظة على الطرق المجاورة للخزانات من الضرر الذي سوف يحدث  في حالة حدوث أي تسريب .
  • المحافظة على المياه من التلوث نتيجة تسرب المياه من وإلى الخزانات األرضية .
  • تقليل الفواتير على المستهلك عن طريق خفض استهلاك الماء الذي يهدر بسبب التسريب .

مميزات شركة تنظيف خزانات في الليث

تعتبر شركة تنظيف خزانات بالليث التابعة لشركة التقوى من الشركات المحترفة في الأسواق حيث انها من أقوى شركة عزل خزانات المياه بالليث و توفر أيضًا خدمات تنظيف اخري على اعلي مستوي 

  • تقديم أفضل خدمة مقابل أقل سعر
  • نضمن لك افضل نتيجة بفضل اهتمامنا بكل التفاصيل  
  • استخدام أجود أنواع التقنيات و الأدوات الغير مضرة بصحة الإنسان 
  • توفير كافة مستلزمات العزل 
  • متابعة بشكل دوري مع العميل في حالة حدوث أي مشكلة 
  • نقدم خدمة الكشف و الفحص و المعاينة قبل العمل 
  • كل خطوة تتم على يد فريق عمل من العمال والفنيين المتخصصين والمدربين على أعلى مستوى 

نضمن لك انك لن تجد منافس مثل شركة التقوي لعزل وتنظيف الخزانات بالليث لاننا دائما نقدم لك أفضل خدمة و نحرص دائما على ارضائك و راحتك

شركة التقوي للخدمات المنزلية تأسست عام 2017 داخل المملكة العربية السعودية لتوفر للعملاء خدمات منزلية مثل تنظيف خزانات المياه، جلي الرخام والبلاط ومكافحة الحشرات ونقل العفش بين المدن بالإضافة إلى خدمات تنظيف المنازل والشقق بالبخار بأفضل عمالة مدربة وبأسعار تناسب الجميع

السابق
شركة تنظيف مسابح بجدة
التالي
شركة تنظيف بالليث 0540505502 شقق فلل منازل

اترك تعليقاً